غير مصنف

عروض يا سلام في اكتوبر 2015

76 / 100

عروض يا سلام في اكتوبر 2015

عروض يا سلام في اكتوبر 2015 شركة يا سلام في المملكة العربية السعودية تقدم لكم كل ما تحتاجونه من مستلزمات منزلية مختلفة و بأفضل جودة و بالأسعار المناسبة .

عروض يا سلام في اكتوبر 2015 : تتقدم شركة يا سلام في المملكة العربية السعودية لليوم الحد 18 اكتوبر 2015 الموافق 5 محرم 1437 بعروض جديدة و متميزة ، حيث ستجدون في شركة يا سلام كافة الاحتياجات المنزلية المختلفة و المتنوعة ، و التي تقدمها لكم شركة يا سلام بالجودة التي تحبون ، و بالأسعار المناسبة للجميع .

عروض يا سلام في اكتوبر 2015 : إليك سيدتي تقدم شركة يا سلام  اليوم عرضا لصينية التشيز كيك ، المكونة من ستة عشر فتحة ، لتحضر ألذ و أطيب تشيز كيك لسهرة عائلية مميزة ، أو لحفلات أطفالك الصغار ، تقدمها لك شركة يا سلام بـ 39 ريال فقط ، و هذا العرض مستمر لغاية الثاني و العشرين من شهر اكتوبر الموافق لليوم التاسع من شهر محرم .

عروض يا سلام في اكتوبر 2015 : كما تقدم لك سيدتي شركة يا سلام  ضمن عروضها الجديدة عروضا لأشكال و أنواع مختلفة من صحون الحلى ، لتقدمي من خلالها أشهى و ألذ الحلويات التي يحبها أفراد عائلتك ضمن سهرة عائلية متميزة ، أو لتقدمي بها حلوياتك المتنوعة في حفلاتك الخاصة ، حيث تقدمها لك شركة يا يسلام بأسعار متميزة و متنوعة ، فهناك صحون حلى بـ 20 ريا ل، و صحون أخرى بـ 13 ريال ، و أيضا هذا العرض مستمر معكم  لغاية الثاني و العشرين من شهر اكتوبر الموافق لليوم التاسع من شهر محرم .

عروض يا سلام في اكتوبر 2015 : و الآن يمكنكم المشاركة بمسابقة شركة يا سلام التي تقدمها لكم شركة يا سلام في المملكة العربية السعودية لتربحوا معها بطاقة تسوق بقيمة 500 خمسمئة ريال ، سارعوا الآن للفوز في مسابقة يا سلام ، فهناك خمسة بطاقات شهريا تقدمها شركة يا سلام لخمسة فائزين في المسابقة .

عروض يا سلام في اكتوبر 2015 : و هناك اعديد و المزيد من العروض الأخرى المتميزة التي تجدونها في شركة يا سلام ، و لمعرفة كل ما هو جديد و متيمز لدى شركة يا سلام زوروا موقع عروض السعودية

عروض يا سلام في اكتوبر 2015
عروض يا سلام 1
عروض يا سلام 2
عروض يا سلام 2
عروض يا سلام 3
عروض يا سلام 3
عروض يا سلام 4
عروض يا سلام 4
عروض يا سلام 5
عروض يا سلام 5
عروض يا سلام 6
عروض يا سلام 6
عروض يا سلام 7
عروض يا سلام 7
عروض يا سلام 8
عروض يا سلام 8
عروض يا سلام 9
عروض يا سلام 9
عروض يا سلام 10
عروض يا سلام 10

، أقوى موقع لمعرفة كل ما هو جديد و متيمز في المملكة العربية السعودية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *