عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من ذي بيوتي سيكرتس للتجميل اليوم 12 سبتمبر 2021 الموافق 5 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من ذي بيوتي سيكرتس للتجميل اليوم 12 سبتمبر 2021 الموافق 5 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من ذي بيوتي سيكرتس للتجميل بالرياض . اليوم 12 سبتمبر 2021 الموافق 5 صفر 1443 همة حتى القمة . ذي بيوتي سيكرتس في السعودية للعطورات ومستحضرات العناية بالجسم.

التعريف بالشركة الكبرى : 

تقدم لكم ذي بيوتي سيكريتس مجموعة متنوعة من منتجات الجمال والعناية . حيث تم إطلاق العلامة التجارية السعودية في عام 1993 ، مع هدف واضح محدد ، العميل أولا. ومن اجل تحقيق ذلك قررنا في ذي بيوتي سيكريتس . كذلك تصنيع كافة المنتجات في المملكة المتحدة لضمان اعلى جودة ممكنة، كذلك اتباعاً لاتجاهات الأسواق العالمية وبتصاميم سعودية عصرية.كما حافظت ذي بيوتي سيكريتس دائمًا على رغبتها في أن تكون دائمًا في تطور مستمر ، لتمنح زوارنا تجربة جديدة وجميلة مع كل زيارة. فنحن أيضا متحمسون للعطور والمذاقات كما نحن لنقدم مجموعة متنوعة من الفئات التي هي لجمال ورفاهية جسمك وبيتك أيضًا . 

عروض خاصة باليوم الوطني :

من ضمن عروضنا. برائحة زهور البنفسج، الياسمين والفلفل الورد تركيبة جذابة تناسب الأذواق المحبة لرائحة الزهور احصلوا على عطر Catch الان ضمن تخفيضات الـ 90% لليوم الوطني السعودي . حيث السعادة، الهدوء، الاسترخاء 3 أجواء تدخلك بها معطرات الغرف الجديدة كذلك من ذي بيوتي سيكرتس احصلوا عليها الآن بسعر 17.7 ريال فقط بدلاً من 59 ريال . تخفيضات 30% على عطور الشعر من المجموعات الأساسية . احصلوا عليها الآن بسعر 62.3 بدلاً من 89 ريال . تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 


 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *