عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 92 من العربية للعود في جميع فروع المملكة اليوم 25.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من العربية للعود في جميع فروع المملكة اليوم 25.8.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من العربية للعود في جميع فروع المملكة اليوم 25.8.2022 هي لنا دار. أكبر شركة عطور متخصصة بالعالم في تقديم أفضل أنواع العطور الشرقية والغربية والبخور ودهن العود.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من ضمن عروض اليوم الوطني عود 1000 (معبأة أوقية). ب 191.00 ر.س. كما و لدينا كذلك وسم العود. المقدمة : العود الكمبودي الفاخر الوسط : خشب الكشميران – خشب الغاياك القاعدة : العنبر – الباتشولي. حضورٌ شرقي يتميز بالفخامة الطاغية وعبق العود الفواح الممزوج بالباتشولي مع خشب الغاياك ليعزز من أناقتك أكثر فأكثر. بالاضافة كذلك الى شالكي أصفر. كما و كذلك شالكي وردي. ايضا كذلك حين تتكامل العبقرية مع الهام الطبيعة الخلاقة ينتج لنا مزيج أقل مايقال عنه رائع.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني شالكي أزرق. ب 92.00 ر.س. كما تجدون كذلك قمة العطر. زهرة البرتقال. رائحة زهور بيضاء منعشة وبودرية منبعها الحقول الطبيعية في شمال افريقيا. برغموت. رائحة حمضية منعشة كمزيج الليمون والنعناع. قلب العطر ماغنوليا رائحة زهرية حلوة بلمسة فاكهية خفيفة .قاعدة العطر المسك رائحة الاصالة المخملية. كذلك ايضا نوتات منعشة من زهرة البرتقال والبرغموت مع قلب غني وحلو من زهرة الماغنوليا وقاعدة من المسك المخملي. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *