عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 92 من المهيار للألبسة في جدة & الرياض اليوم 3.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من المهيار للألبسة في جدة & الرياض اليوم 3.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من المهيار للألبسة في جدة & الرياض اليوم 3.9.2022 هي لنا دار. كُن أسطورة بأناقتك . واكتشف منتجات مهيار الجديدة و الحصرية.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني تمتع بمظهر واثق مع أرقى الغتر والأشمغة بعرض مميز! 3 بـ 249 ريال . كما و كذلك قلم معدني منحوت بالليزر. ايضا كذلك قلم معدني منقوش. كما و كذلك مطواة الجيب متعدة الإستخدامات. بالاضافة كذلك الى سبحة من زجاج الكريستال. ايضا سبحة من الحجر البركاني. سبحة من الحجر العقيق. كما و تجدون طقم إسوارة رجالي. كذلك ايضا خاتم معدني من حجر عين النمر. خاتم معدني منحوت بالليزر.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني دائما نختار منتجاتنا بعناية حيث نحرص على انتقاء أفضل أنواع الخامات لأثوابنا سواء القطن النقي أو خامة الزبدة الفاخرة أو قماش المودال الوثير لنرضي أذواق جميع فرساننا مهما اختلفت. وتتسع واحة منتجاتنا لتشمل الأكسسوارات التي يحتاجها رجل مهيار العصري من الأقلام الفخمة والمحافظ المصنوعة من الجلد الأصلي والنظارات الشمسية والسبح وغيرها الكثير. نسعى لأن نكون الخيار الأول لهذا الفارس. فلدينا تشكيلة فاخرة من الأثواب الجاهزة والشماغات والغتر والسديري والأحذية وغيرها من المنتجات بجودة لا تضاهى.  كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *