عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 91 من التعاونية للتأمين اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من التعاونية للتأمين اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة

عروض اليوم الوطني 91 من التعاونية للتأمين اليوم 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1443 همة حتى القمة . شركة التأمين الرائدة في المملكة العربية السعودية منذ العام 1986م، ونهدف لتطوير قطاع التأمين السعودي بوضع معايير قياسية . لجودة خدمات التأمين وطرح برامج جديدة تلبي احتياجات عملاءنا . 

احتفالاً باليوم الوطني الــــ 91 للمملكة العربية السعودية :

التعاونية ” تطلق عروضاً مميزة على تأمينات الأفراد والطبي بخصومات تصل إلى 25% . الرياض: 19 سبتمبر 2021 . تفاعلاً مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الــــ 91، أطلقت شركة التعاونية للتأمين عدداً من العروض المميزة التي تتيح . للعملاء خصومات تصل إلى 25% على وثائق تأمينات الأفراد والطبي الجديدة والمجددة.

تتضمن العروض خصماً بنسبة 25% على جميع برامج تأمين المركبات . وكذلك التي تشمل تأمين الشامل وتأمين سند بلس وتأمين موتور فليكس وتأمين سند ضد الغير . كما تشمل العروض أيضاً خصومات قدرها 20% على تأمين المساكن . وكذلك 15% على تأمين أخطاء المهن الطبية، إضافة إلى خصم قدره 10% على تأمين السفر و10% على برنامج عائلتي للتأمين الطبي.

وسوف تكون كذلك هذه العروض متاحة لطالبي التأمين عند الشراء من جميع قنوات البيع بالتعاونية . والتي تشمل الفروع والمتجر الإلكتروني والمبيعات الهاتفية . وذلك خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى 30 سبتمبر، كما يمكن لهم الدفع باستخدام قنوات الدفع الرقمية المعتمدة.

وتعليقاً على هذه الخطوة، كذلك من عروض اليوم الوطني قال نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال بشركة التعاونية للتأمين ماجد أحمد البهيتي: “في كل عام نجدد ولاءنا للوطن، ونستذكر جميعاً مسيرة التنمية في كافة الميادين التي تشهدها البلاد. وخلال هذا العام، تسعى التعاونية إلى مشاركة المجتمع السعودي فرحته في احتفالات اليوم الوطني، من خلال إطلاق عددٍ من الأنشطة والعروض والخصومات الممنوحة لعملاء تأمينات الأفراد والطبي. تابعونا مع احدث عروض اليوم الوطني على موقع عروض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *