عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 92 من البداح للعود في المملكة العربية السعودية اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

70 / 100

عروض اليوم الوطني 92 من البداح للعود في المملكة العربية السعودية اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من البداح للعود في المملكة العربية السعودية اليوم 2.9.2022 هي لنا دار. أصالة التقاليد وعصريـّة الذوق. للاستفسار و التواصل على 596393000 .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني مجوعة المسك الفاخر والعود الملكي 6 توزيعات. تحتوي هذه المجموعة على 3 بكجات من المسك الفاخر و 3 بكجات من العود الملكي. بالاضافة كذلك الى مجموعة المسك الفاخر. ايضا كذلك صندوق فاخر للإهداء أو للاستخدام الشخصي. و بالتالي هو مسك أصيل عالي الجودة بحجم ربع تولة. ثلاثة قطع من رقائق العود. الفيتنامي الفاخر AAA تتميّز برائحة جذابة بعد أن تبرد وتدوم لساعات طوال. كيس وكرت للإهداء. نصائح للاستخدام كل رقاقة لها وجهين فاتح وغامق. يُنصح بوضع كسرة من الرقاقة [الجهة الفاتحة] على الجمر بعد أن يبدأ بالتحول إلى رماد.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني المجموعة الذهبية السعر شامل الضريبة 392 ر.س. كما و كذلك تتضمن مجموعة عطور منزل و بكج عطور مفارش والبخور. ثلاث معطرات : معطر البداح – مناسب عطر مفارش وستائر و سجاد. ايضا كذلك سويت روم – مناسب عطر مفارش وستائر و سجاد. وكذلك سويت هوم – مناسب عطر مفارش وستائر و سجاد. كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *