عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات ناس الطبية في جدة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات ناس الطبية في جدة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار

عروض اليوم الوطني 92 من مختبرات ناس الطبية في جدة اليوم 2.9.2022 هي لنا دار. نـدعوكـم للاحـتـفـال​ بمـن هي لـنـا دار بعروض الفحص الشامل .

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني نـدعوكـم للاحـتـفـال​ بمـن هي لـنـا دار بعروض الفحص الشامل .باقة الفحص الشامل 12 تحليل 92 ريال ! من ضمنها تحليل فيتامين د و الكالسيوم . كما و كذلك نحن نسعى جاهدين من أجل الرفاهية والجودة العالية للحياة لمجتمعاتنا في الوقت الحالي وللأجيال القادمة و تقديم خدمات مختبر عالية الجودة تساعد مجتمعاتنا على الوقاية من الأمراض وتعزيز الكشف المبكر عنها ومساعدة الأطباء على اتخاذ القرارات العلاجية الصحيحة.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني باقة تحاليــل Elite للعودة للمدرســة بصحة .تشمـل 12 تحاليل طبية بـسعر خاص 199 ريال. بالاضافة انها هي من اقوي شبكات المختبرات الطبية في المملكة وتم تأسيسها ليكون المختبرات الأكثر تطوراً وتقدماً في المملكة العربية السعودية وتعتمد مختبرات ناس على عدة عوامل لرفع مستوي الخدمة المقدمة وذلك عن طريق تجهيز المختبرات بأحدث التقنيات وأجهزة التشخيص المتطورة بالإضافة لاختيار فريق عمل على أعلى مستوي من الكفاءة والخبرة من أبناء وطننا الغالي. ونتطلع مستقبلاً ان نصبح وجهتكم الاولى.  كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *