عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 92 من مركز بيت المعرفة للتدريب في المدينة المنورة اليوم 4.9.2022 العرض الملكي

عروض اليوم الوطني 92 من مركز بيت المعرفة للتدريب في المدينة المنورة اليوم 4.9.2022 العرض الملكي

عروض اليوم الوطني 92 من مركز بيت المعرفة للتدريب في المدينة المنورة اليوم 4.9.2022 العرض الملكي. يتميز مركز بيت المعرفة للتدريب بتقديم دورات تدريبية معتمدة في كافة المجالات الحرفية والإدارية و الحاسب.

موسم اليوم الوطني :

كذلك من عروض اليوم الوطني الخصم المميز مع المدربه فاطمه العمران.كما و كذلك التعرف على نظام فارس كذلك توضيح كيفيه التسجيل في نظام فارس. بالاضافه كذلك الى اكتشاف كيفيه طلب اجازه في الخدمه الذاتيه لنظام فارس. كما وكذلك ايضا معرفه كيفيه العدول عن التقاعد وتوضيح كيفيه شرح لطريقه متابعه المعلم او الموظف لاخلاء الطرف فيه. كذلك عن طريق الخدمه الذاتيه في نظام فارس. كذلك ايضا الاطلاع على كيفيه متابعه الطلبات للموظف المعلقه منها والمثبته في الخدمه الذاتيه. وكذلك جميع ما ذكر سعر الدورات 80 ريال.

همة حتى القمة :

كذلك من عروض اليوم الوطني ايضا الى دوله نظام نور. التعريف بالاعدادات الخاصة بالنظام كذلك التطوير المهني .وايضا الشؤون التعليميه. بالاضافه الى اعداد التقارير والصلاحيات. كذلك الجدول المدرسي صار الدوره 80 ريال. سعر البا كج 129 ريال. المميزات شهاده معتمده من وزاره التعليم استشارات متاحه. ايضا كذلك حقيبه تدريبيه شامله لجميع المحاور . بالاضافة الى تسجيلات للدوره الكامله.  كونوا على متابعة دائمة معنا لتواكبوا احدث التخفيضات و المفاجآت على موقع عروض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *